سأكفر بالحب اذا ماطال الفراق
واذا ماجالت دمعتي في الاحداق
وكيف لي أن احيا بلا حب فالحب
قدر مكتوب خطه الحنين والاشواق
فهل.ياترى اكفر أو اتوب توبة ...
اكون بها زاهدة عن حبي واترك
الحب والعشق للعشاق...
أم ابقى فالحب ليس له وقت ولازمن
ولا مقياس ...الحب ثورة ونبض قلب
الحب مشاعر وإحساس ..وانطلاق
في الأعالي في السماء في الافاق
اقول لمن لابفهموا معنى الحب
كفاكم فالحب أسمى من أن يكون
جدل وانشقاق وقلة اخلاق...
هو حياتي والقلب قلبي والقلم قلمي
والشعر نبضي وكل حروف الهجاء
فهل ياترى ساكفر بالحب ؟
أم اتوب في محراب العشق واترك
الحب للعشاق ؟؟؟؟









