الأحد، 15 يناير 2017

شاعرة الحنين الجميلة / ليلى الحسينى ..: فى إحدى روائعها بعنوان ( لست أدرى )



لست أدري لما احببتك
لست أدري لما نبض.قلبي
بحبك..وكيف أنسى رائحة
عطرك ..فهي أن نسيتها
لن اشم العطر بعدك
أحبك في قربك وفي بعدك
وان طال البعد وفرقتنا الليالي
وخيروني بين الموت وبعدك
لاخترت الموت فداء لقربك
ااااااه ياسهر الليالي ويا
سهد العيون لما اذرف الدمع
سخيا في وداعك
هل هذا حب أم عشق أم كفر
أم جريمة في الحب وحتى
لو تكون ..انا أرضى بكل حكم
من اجل تلك العيون
وكل شيئ لاجل حبك يهون
حتى لو قيدوني وسجنوني
ستبقى انت حبيبي وتبقى
انت عطري وكل العيون

انت جنوني وليكن مايكون
وحتى لو ساوموني بكل
كنوز الدنيا فأنت كلها وانت
نور العيون
شاعرة الحنين
...وقصيدتي لست أدري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات