شاعرة الحنين / ليلى الحسينى ..: وخاطرة ولا أجمل بعنوان ( أقول شكراً )
اقول شكرا لمن انتظرني
لمن احبني وصان عهدي
لمن مسح دموعي في
ليل عذاباتي وسهدي
لمن اصبح حديثي وكل
كتاباتي وقصائد شعري
لمن نبض قلبه لوجدي
اقول له ساصون حبك
واحفظ عهدي ووعدي
شاعرة الحنين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.