الشاعرة / ليلى صديق . تكتب " لما الهروب. "
لما الهروب....
كيف تهرب مني وانا منك وكيف
تهرب ولازالت زجاجة عطري بين يديك ولما تهرب وانا انبض
فيك
وكيف واناكل لياليك ورضاب شهدي
لازال عالقا في شفتيك ولا زالت ظمة
ياسمينك تعطر مسائي لما تهرب وانا
منك وانت مني هل تذكرلون فستاني
وقلادة بحبات حبك علقتها على جيدي وكيف كنت ارمي جدائلي على
صدر عشقك..لما تهرب مني ولازالت
رشفتك على فنجاني ..بفنجان قهوة
المساء كتبت اسمك كيف تهرب
وكأس نبيذك لازال امامي .سل المرآة
كم مرة قبلت ثغر العطش ورويت من
شهدي بستانك..فلما تهرب مني وانا
دم في شريانك ..ان هربت سأقطع شرياني واموت انا وانت
الجاني...
وتبقى انت وابقى انا منك..
Layla Sidik
ليلى شاعرة الحنين
18/7/2017
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.