يا إله العالمين
قلبي رأها في المنام فغردا
طيرا يحلق في فضاء الكون وينشدا
وصدى صوت الشوق
عبر الرياح يلتقي
نادت بصوتها الرقراق
يا ايها العاشق لا تنم ....!
قُم ولبي النداء
وكأن صوتها في المأذن
حي علي الصلاة
قد قام قلبي م المنام مُلبياً
حي علي الفلاح
ثم توضئ بالدموع خاشعاً
ودعوت رَبٌ في المنيةً يُعبدا
يا إله العالمين
ان بي شوق الحنين
أن لي في الحب روحاً
أسمُها فوق الجبين
أسمُها ف الحب فرحة
يا إله العالمين
أسألك قرب الحبيبة
هي فرحة كل عيد
حرفيات شاعر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.