الشاعر الاستاذ / محمد أبو بكر .. " [ صرخة عصفور ]
هل سمعتم من قبل صراخ
عصفور
----هل رايتم دموعهُ وهو يبكى وحول حبيبتهُ فى حزنٍ
يدور
----هل سمعتم انينهُ وهو ينظر اليها وكأنهُ فى سكرةٍ
مخمور
----يقول لا حبيبتى
لا تتركينى وحدى فانتِ ونيستِى
وقلبى بعشقكِ
مغمور
----لمن تتركينى ولمن اغرد لها بعدكِ فى كل
صباح
فتغريدى بعدكِ بكاءٌ
وصياح
وحياتى إنطفىء منها
النور
----انتِ الهوى
وانتِ نسمة لى
انا
وانتِ رحيق
الزهور
----لا لا ترحلى أهان عليكِ ما
بيننا
لا لا تذهبى فلم تكتمل
احلامنا
الم نكن فى
سرور
----وما زال يصرخ العصفور حتى سمعت صراخه الطيور
واخذت تنظراليه فى حزنٍ على مافقد وتواسيه فى المهِ
وهوفى بكاءٍ
مقهور
----واخذ بجناحيها بمنقارهِ لياخذها الى عشهما وهو ما زال فى
ذهول
مهزوم النفس
مكسور
----ويطير بها ثم تقع منه على الارض فيعاود الكره ورائها الكره
حتى تعجبت من فعله البلابل
والنسور
----حينها علم ان الموت هو صاحب الكلمه فى كل
الامور
----فاخذ يحفر فى التراب حفرةً
ووضع فى التراب حبيبة ً
كان عليها غيور
----ونثر عليها التراب
ونظر الى السحاب
وقال الكل مقبور
----وقال يارب حبيبتى كانت هى جنتى ورفيقة دنيتى
وكل سعادتى فاجمعنى بها يوم
النشور-----بقلم محمد ابو بكر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.