لمن أشكو ؟
لمن يفيض الفؤاد؟
شبيه روحي قد جفاني
عني قد تاب
والقلب من غيابه ناح
وناب الهجر اضلعي
جفاني النوم
وودع هنائي
خاصم وسادتي
ويتمها من همساته
عضضت على جراحي
وطيبت خاطرها
وعدتها بأن أمتطي وجعي
وأبحث عن أثره
فحاورتني بغمزة حلفان
ان كنت بالوعد صادقة
وبقيت ترمقني
حتى ظننت انه هو
على وسادتي ينتظر الوعد
ليلقاني...
شبيه روحي
قد ضاع مني الزمن
وفقدت روزنامتي أرقامها
سأبحث عنك
بين كبر ياء الهجر والوعد
انقب لعشقنا
عن خبايا تستحق
كتمان الاهات وصهيلها
فأنثر أثرك
وعطر طريقي
فزهرة التوليب
كانت أول الطريق...
بقلم صونيا..اسبر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.