(انقذيني يااُخيه)
احضيني يااخيه
وادفعي شر البريه
قد ولدت الكون قسرا
دون ذنبٍ يااخيه
لو خياري كان خلقي
كان ردي بالنفيه
ساقني الريح الغفوجْ
نحو برٍ قد تسافلْ شيخه مثل البقيه
وارتدى فيه الوضيعُ
زي وعاظ الحميه
ظاهرا يبدو نبياَ
ترتوي منه الابيه
وعميقا هو ارقم
نفثه نحو المنيه
********
اسعفيني يااخيه
انهم اهل الرزيه
قد افاضوا حجر عهرٍ
من نقود ٍ لي سبيه
وارتضوا مني بخوعي
طالما لستُ بغيه
اسعفيني يااخيه
انني في الجاهليه
راودوني عن عفافي
كي اكن فيهم غنيه
كي انال العيش فيهم
الزموني بالعريه
********
اسعفيني يااخيه
انهم شر البريه
اعلنوا همُ البراء
من يزيدٍ والحشيه
غير اني قد وجدت
فعلهم من ال اميه
قد اباحوا جوعي عمدا
وارتضوا ابقى سبيه
بين احضان الرصيف
شاهدوا اني رميه
بينما المومس بارضي
ولجت كل عَلِيه
انقذيني يااخيه
انهم شر الرعيه
*******
اكرم الحلي
13/10/2016
جزء من قصيده طويله مليئه ببؤسي وحزني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.