عام بعد عام / للمتألقة المبدعة صونيا اسبر
عام بعد عام
عام بعد عام تتعرى روزنامتي
وتتساقط سنة تحت اجراس..العيد
ادرجها في درج من الذاكرة
مودعة..اودعها عمرا مضى
واستقبل الاخرى بأغراء اكثر..
امنحها كل ما بي ..اغريها
حتى تتذكرني بوعد..
أتصفح فصولها
وأتمنى بكل فصل..من المولى
بأن أنال رضاه
وان تغرقني سنتي
بحضن أدفء
أفتح على فصل الربيع
أسامر الورود وارتمي على
حشائشه وأتدلل بغوى
أفتح على فصل الصيف
ارتجي ثمر الربيع فيه
بأن يكتمل..
أمد يدي لاقطف الاجنى
أدخل على الخريف
اسافر مع أوراقه المتساقطه
هربا من ريح تكسرني
احضن التراب بعزتي
ولا اترك للريح..فرحة النصر
ومن الخريف الى الشتاء
ادخل لالبس حنانك معطفا
واضع عشقك قبعة على رأسي
كي لا يفتك برد الفتور عشقي
ولاني احبك
ساودع سنتي هذه
وأحمل لك منها تأشيرة دخول
جديدة تتجول بها
في شرايني..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.