الاثنين، 26 ديسمبر 2016

قصيدة من أنا / للمبدع خليفة عموري




من أنا
و الناس حولي باتت عناوين
أبحث في مفكرتي عن ذكرياتي معهم
و الخط رديء
كل من احببتهم مضوا الي
يلتحفون اسمي وانا الخائب الرجاء

 الا من وفاء أثقل عمري

 ألا ليت النور يعود يوما

 لأبصر نفسي 

أنا بعض منكم 

أسير صمتي الحرون

 و صوتي صدى اليتم

 في منافي الحياة 

لا أثر لي يدل علي 

لا نقش أدونه 

الا جرحي الغافي

وأنت ...

يا أنت محارة قلبي

 وانت أطبقت سجني 

فصرت سجين عهودك الهاربة

 أمضي اليك بكل لهفة

 و نبض أجدني ذائع الهباء

فلا صوت لي الا اسمك 

ولا صمت لي الا وحدتي 

أحتاج وجعي كي أشعر بك أكثر

 فأنت ايماني

 وما ملك القلب من وشاية لطيفك الهارب منك

يقولون هان الود 

آه يا دم نزيفي...

هل تعلمين ؟؟

أنني أذوي بهذياني السقيم

أحاول أن أحتويك ثانية

 و أخيرة لكنك قوية بما يكفي

 لتكوني جرحا أخر يضنيني

و القلب أنت

 والحب أنت 

وانا منك 

وانت مني 

رفقا بحال المتيم 

قلبي

 ياليت العمر يخطىء سير الأمام

 لتعودي الي بهية ...

نقية كما أحببتك

أنا في غربة شوقي

 أناديك على خجل على غير عادتي

 أين عصف جنوننا في زوايا المكان 

أين دفء أنفاسك حين لثمت الروح

أين قطع سكرك...

أين ملمسك على يدي الباحثتين عنك 

أين أنا منك ...

آه..كم أحببت هذا العذاب فيك لكن ..

ألا ترين بأنني اجتزت ولهي ورجعت..

ياو جع العمر أنت

كيف أهنأ بفرحي

 وأنت المسافرة وحدك 

 دوني

أحبك ومازلت خفق قلبي
لأنك رجاء ماتبقى من العمر
دعيني ...

يا بهية الحضور
أرحل بسلام
مطمئن الموت
بوفائي ...
فلست من يخون أحبتي
و الشوق نار انتظاري
تعالي ...

وانا انتظرك
بولع الحنين

 وماشئت من وجع
انني على شفا الجنون
فاعقليني
كي لا أذوب
لأن المسافة تسرقني
وجيوبي دائما مترعة
بذكريااات حبي الأخير
تعالي الي
ومعك فطع السكر
انا اشتقتك ...
 و هرمت بعدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات