
☆☆ يا قُدسنا ☆☆
من عَقرِ قاعِ الأعتِقال
أبُثُ صوتي وأنثرُ حرفي
فأسّمَعوُه يا إخوَتي
وأسّمَعَنّهُ يا شقيقات الرجال ...
أنا الصوتُ الذي
لا يُكتَم ... لا ينحني
لا يخبأُ أبداً
مُدويا في ساحاتِ النِزال ...
على صخرةِ صمودي
تكسرتْ سياط الإحتلال ...
سفهتُ أحلامهم
أرهقتهم وأستنزفتُ طاقاتهم
أنا كل أصوات النضال ...
أنا أبنُ غَزّةَ لن أحيد
سائرٌ في درب الشهادةِ
ما أرهبتني ظُلمة السجنِ يوما
لا ولا أرعبتني آلاتِ القتال ...
أنا أبنُ الضفة معروف الخِصال
قسّامٌ أنا وكتائبُ الأقصى
يا قُدسنا لبيّتُ آذآن الجهاد
وسَللتُ سيفي
وشَحذّتُ النِبال ...
أنا يا قدس قادم
أزرع الزيتون
أجيالنا بمشيئة الله غدا
تَملئُ منه السِلال .......
ليث الجنابي ..... تحية لكل معتقل وأسير فلسطيني .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.