فى قصيدة بعنوان ( اتبعيني..) تتألق الشاعرة / صونيا أسبر
اتبعيني...
اقرئني في ضوء عيني
انفذ الى داخلي
كن بلسما لنار
حاصرت خاصرة ارادتي
احويني ولتشتعل
الارض رقصا.. فرحا
اتحد بي واغسل سنيني
نادني يا امرأة
المنهوبة العمر
وجهك احزن
من مدن الاحتلال
نادني فالخوف
لا يأتيني
بعد ما يعلو صوتك..
حاصر مدني
واقبض على المغيب المحتل بي
تمشق أوجاعي بحرير لمسك
حتى اتصاحب مع الاهات
وتنتهي غربة الطريق
واختارك في ذاتي
صوتا يهمس في داخلي
اتبعيني..
ولا تتلمس رجلاي الطريق.
بقلم صونيا.اسبر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.