" فيض غمام...."
---------------
بصدد فصل الأديم ...
مزنٌ من بهاء غدق...إستوت...
تعالت على تفاصيل سحاب...
........
تداركت ألوان زمن من رثيم...
.......
ردنى هاجرت حلول الصهيد...
تحضن غياثي الأمل اللّاحب...
تشعل جفاف هيماء ..لتجتبي..
.......
من لقاح الكون...ولائد النعيم...
.......
غمامة من رمد المؤق...تحنّى كفّها.....
أومأت بأنامل الغد..إشراق الوتيد...
لتصيخ في وجه أقنعة الدمى.....
......
هطول أوتار أينعت فصل الرخيم...
......
للأقحوان ترسل عبرة...موسومة..
لن ينتهي عمر الورود....لن يذبل...
بصمت ماء الأقاحي...يُدفن الظمأ...
......
يزهر من جذر التبجيل.... والنسيم...
.......
جؤجؤ القد يستقيم في راحة الفقد...
والقلب يحيا ...على عزف الشذى..
بكاء الفرح يستغيث من دمع الوريد..
.......
بعد عسير آلام السقيم....
......
ليكون المخاض ...مزناً جذلى...
هناك... يبرق العمر لرعد الحياة...
وعوداً حرّة....باقية لآمال السديم..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.