"ممّ لديّ...."
------------
لديّ القدرة....
أن أسدل على قلبك رداءً سحريّا...
نسجته من حرائر الوجد....
لأخمد به قرّ سنين.....
حول موقد احتلالك للحنايا.....
حيث بعض من نبضي .....
أبدّدُ قلق الوحدة....
أنازل فلول جيوش ٍ زاحفةٍ ...
بخاصرة ميدان...تحاول الاستعمار...
تلقي نبال الغدر حيث ذرى هزيمة..
وأبقيك شاهراً سيف قلبي للسنايا...
لديّ الفضول....
أن أعاقب تفاصيل محيا الإنتظار...
أن أغضّ بصر شزرات المآقي ...
الغافية....حول حلم.....
وأغطي أساريراً ..تزهر حين ذكرك...
لأعتّق نبيذ سرّك...
في جبين المرايا....
لديّ الرغبة......
أن ألملم دموع السماء..وظمأ الفيفاء...
أن أأسر أمواجك في الأعماق...
لأرطب سراباً أنهكه وله المسافات...
أزرع الجوى في كفّ الإشتياق....
وأحتسي الغياب مهاجرة نحو ....
ما لديّ...!!!!
ردينة دياب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.