الأربعاء، 8 فبراير 2017

الرائعة الرقيقة /ردينة دياب .........فى قصيدة بعنوان **ويحكَ يا زمن ..!! "**

لا يتوفر نص بديل تلقائي. 

ويحكَ يا زمن ..!! "
--------------------

في قلب الزمن....
نبضٌ...يشقيني ويحييني....
خفقُ قدرٍ...ينتشي في أوردتي...
من ماء إكسيره...
ظمأ دقّاتٍ...لا ترويني...
ساعاتٌ..من لجّة النهار...
تغدو مثقلةً...
حيث منتصف الليل...
آهات..تأويني...
ثوانٍ...كشذر الرماد...
تلهو عابثةً...
في عيون الشّفق....
أهداب عمرٍ تُرسيني....

ويحكَ يا زمن ..!!

ألا تكلّ مراوغةً..؟؟

ذات المحور والشعاع...
ذات الدّرب والمفترق...
أنين وقتٍ..في المدى يحتويني....
سأمدّ ذراع السّبب....
أنتزع إبرة المدار...
من محور المدى....
أزجّ الشّوق والماضي..
في موقدٍ...يواسيني....
لأسخر من الحنين...
أراقص مولوية الهزج...
وأهرّج على مسرح الفقد....
أقبض على هرولة الأيام....
كأن اليوم ...
صوت اللّحظة....
موعد ولادة تكويني....




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات