الأحد، 12 مارس 2017

الشاعر المبدع / صالح بن داود.........فى قصيدة بعنوان **،،،{{ لماذا}}،،،

 


،،،{{ لماذا}}،،،

لماذا أعاني بقاء الألم !؟
أقول لحزني،،،
كفا بالشقاء عذابا بحلمي
فإن بلائي أراه احتدم
لماذا تعض علي الدموع !؟
وعشقي مرير بغم وهم
أصار الحنين الدفين نفيسا!؟
وهذا الحياء أضاع النغم
فأضحى الخسيس دسيس لذينا
ويعبث حينابقرب و يهمي
لماذا ألوك حروفا بضادي !؟
ولما أرد يقول استقم
لأني إشتريت من الوتر
روحي،،،
وفي كل عين رفعت العلم
أهذا وربي زمان الفحوله !!!؟
ونبد البتوله
براء،،براء،،بغير انتماء
أليس الغباء !!؟
نخون القسم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات