الخميس، 11 مايو 2017

الشاعرة المبدعه / عبير عقاد.......فى قصيدة رائعه بعنوان **سيدالخلق. **

لا يتوفر نص بديل تلقائي. 


سيدالخلق.
..ِ.ِِِِِِِِ.......ِِ
جاء الوجود....تكرما
للأصنام كان محطما
شمس السماء وبدرها
وجهه ونورُ الأنجما
ولد الحبيب سامق
ولد الصادق مسالما
جَعل للدين داره
وبارك دار الأرقما
سيد الخلق ...محمد
كان للخير معلما
نهجه عطرٌ للقلوب
ومن ذَكَرهُ تبسما
اصطفاه الله من البشر
وصل عليه وسلما
هو نعمةٌ للناس ورحمة
وشفيعٌ لأمة اقسما
من مشى بدربه أدرك
كم من القلوب به تغرما
هو خير البرية وتاجهم
الصادق الإمام المسلما
هو سنةٌ وفرضٌ نتبعه
و شاهدٌ علينا في السما
اللهم اجعلنا على حوضه
نرى وجهه المتبسما
نرتوي من كفه عذب
شفاء بعدها لا نسقما
........




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات