حار بي فكري...وأضناني الشجنهل ترى يومي بأمسي قد سكن ؟يا ترى أين مفاتيح المنى ؟يا ترى أين المباني والمنن؟كل أوراقي ضباب ..هل ترىغير أحلام بأكفان الوهن..!خطوات القلب حيارى ترتديقيد أيامي..وأغلال البدن..!يستلذ القهر ..قهري... والرجاءصامت كالماء مطموس السنن كل ساعاتي بلا وقت مضىبينما أبني خيوطي في اليمنأغنيات الشمس في نوح الدجىمثل كأس الخمر للحافي عفنيرسم الأبعاد لحنا تائهوجهه ندب... وبفكيها درن يعطف الأوتار أحجار الندى ثاغرات ..البوم تشكو ما استبن*************كلما قالت "حميده " ...: فجره جاءه الموت المرابي بالكفنعمه "قحطان ". ...يلقي حرثه ها هو الثور غني باللبن..!ضرعه حوض .. ولكن يعتليفوق ظهر النور كبش مرتهن أين هل غابت حروفي في دمي..؟في دهاليز المعاني.... تختزنالضباب البكر يروي قصةيا " سماره "....يا " حريب " الممتحن" مأرب " في قبضتيها جمرةورماد عاصف.......يتلو دخن الصبا قد شاخ في حضن المنىيحتسيه الهم في كأس الإحنصامت يلهو على فرش ارتمىيرتخي" هر " على نهد الفتنيقتفي سجنا..إلى سجن الرؤىكي يخال البدر عرسا .... فاحتضن يمشي في طابور رمل.. أمهقائد للجيش..... يحدوه الأغن يسمع الزفة ...... هذا يومهإنه عرس التغابي....والفنن شامخ هذا سهيل عندهيمضغان القات في وادي "تبن "خيله برق ..وما باقي لهمن صهايج الأماني ما أقترن جاءه المريخ. .فأهتز الرباترقص الأغصان ..في صدر الأتن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.