خالديات...
جلست قرب هاتيك الطلول
ارشف اليأس من كأس العذاب
فخِلتُ بان الذكرى قد تزول
وما كان بالأمسِ قد ولّى وغاب
وخريف العمر هجرته الفصول
وسُقيتُ من الحنضل مر الشراب
وتوهّمتُ وخواطر نفسي تقول
أيعود الوصال بعد ان ولّى الشباب
لجأتُ الى اطلالٍ باكية
مسّها الهجر والخراب
أسأل عنك دروبٌ خاوية
زارها الهشيم يكسوها الضباب
عانقت تلك الدروب ذياك الهشيم
هي دربٌ ام سبيلٌ فاحتجب
وسكونٌ في ذاك البيت القديم
رحلتِ منه فأكتئب..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.