إذا ما شئت أن تلوي ذراعي
وتدمي خافقي عند الوداع
فلا تبخل علي ببعض دمع
لأذكر من تسبب في ضياعي
فهل ياخل قد عانيت مثلي
وذقت المر من سوء الطباع
لهيب الهجر كم يكوي ضلوعي
ونار الشوق تلسع كالأفاعي
فلا تقس على قلب فداك
ويبذل للقا كل المساعي
تأمل يا شقيق الروح واعقل
وارجو من جلالتكم سماعي
إذا آثرت هجري لا تهني
وليس لمنطق التجريح داع
سأرحل من حياتك دون عود
ويبحر في النوى قدما شراعي
وبوصلتي عذابي في رحيلي
وآهات يخلدها يراعي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.