بوح راقي وجميل بعنوان مرة واحدة / للمبدعة سما اسبر
مرة واحدة
امنحني تاشيرة الامان..لاقول
حتى اخرجك من الغياب
وانتظار العبارات
حتى اسميك
بالاسم الذي تريد
حتى لا تعد امنية لباب
ولا انتظار لعين
امنحني الامان
فالقلب كليم..
يحب البوح
ويخاف هذيان الاعتراف..
يا روحي التي احتفيت بها
بعد مرار سنيني
كان لدمعي ملوحة
رائحة كريهة
حقد يلفه سواد مدلهم
كانت لوحدتي وغز الثواني
صوت قعقعت اصابع
قصائد غزل مرمية على السرير
كان لصوتي دوي نافر
كانت شفاهي
محكومة بالاعدام
في ساحة النسيان
حتى هام طيفك
وافرغ حنانه
كماء الزمزم احياني
بارك كل كل ما مسني
اسدل عبائته علي
حتى من عيون الجدران
حارب البرية..
خوفا على شهقة حب
عانقت النجوم
وكف تمنى لو مرة واحدة..
يلمسها
ويكون من بعدها الابد
وما هم ما سيكون..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.