أنا في ظلام البعد
اتوه بين الثواني
أتلمس طيفك
أنادي
ألا يا حبيبتي
رفقا بقلب يهيم
بكل وادي
أين أنت ؟
أين أنا ؟
ماذا دهاك ؟
ماذا دهاني ؟
كنا يا صغيرتي
زهراً وعبيراً
الان بت وحيدا
العبير قد جفاني
لن أبرح ليلي
سأعتكف أحلامي
حتى أعانق ثغرك
بقبلة تعيد لي
حياتي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.