الأربعاء، 26 أبريل 2017

لِمَ نَحزن ؟ .....الشاعرالراقى / إبراهيم فاضل

 



لِمَ نَحزن ؟

=================================
لِمَ نَحزنُ ؟
وباستطاعتنا أنْ نعيشَ الفرح
ونشطب من معاجمنا معاني الجُرح
ونمحو سوادَ أعيننا
لنرى الشمس
وننسى اليأس
في ساعاتِ الصفا وردة
وياسمينة
وعصفورة
نفتحُ شبابيكَ الدُنيا على وقتِ شروق
بقلبٍ حنونٍ يملؤهُ الشوق
في وقتِ الشدة نبحثُ عن أيادينا
وتشرقُ في القفارِ مدائننا
ننامُ في الظلِّ
ويوقظنا ضجيجُ الضوءِ مُنْطرحاً
أبوابُ حبٍ نفتحُها
نسمعُ الطيرَ وهي تشدو
و نرى الموجَ وهو يرقص
ونجوبُ الروضَ غُصناً
ونمتطي الحُلمَ خيلاً
وننهلُ من سُلافِ الحياةِ أملاً
فيها الجمالُ والعطرُ فاح
ونظلُّ نرنو للجديد
وننتظرُ الصباح
لنكونَ يوماً ما نُريد
=================================

قصيدة النثر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات