الجمعة، 28 أبريل 2017

الشاعرة المتألقة / شيماء حجازى ..........فى قصيدة بعنوان ( شمعتي)

 


( شمعتي)

ماذا سأقول لشمعتي
فى غيابك ؟
وقلبى يبكى من هجرك وعصيانك
ودمعى أسير لحبك وحنانك
والقمر فى السماء يداعب وجدانك
وشمعتى تتراقص فى ودا لتضيئ أيامك
فلما البعد وشمعتى تترجى منك قربك وهيامك
فى الليالى الظلماء كم أنارت لك أحلامك
وهمست لقلبك وأطاحت بكل أحزانك
أيتها الشمعة المضيئة بعيني أخبريه
بود فى قلبي والشوق يسارع أحزانك
كم أخذ الفراق منا وطال فى الليل
شوقي وإنتظاري؟
أيا عشقا ملك الفؤاد كفاك هجرا وعصيانا
وشموعنا بكت وتساقط الدمع منها أنهاري
ودمعي جمرا يوقد من ليل أحزاني
وأنين شمعتي أغرق قلبي والحزن ملأ القلب
وأعياني
فكم أحرقني لهيب الشوق وحرماني
ياعشق عمري وأيامي
ما أقساك على شمعتي وهيامي والبعد
عنك أضناني
وأنت نور شمعتي ووجداني ونبض شرياني
ولا حياة بدونك ولاشروق لشمس أيامي
والطير يشدو لك أجمل الألحانى يانور شمعتي
وحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات