ذاك الهروب....اعياني
منهم....مني
من لجة صمت ناداني
لحرف ارتجيه
لقلمي الذي بكاني
ما بال الاحزان تداهمني
وما بال الفهر لا يعتقني
ولا ينساني
غريبة.....لم اعد اعرفني
و قد غيرت ملامحي ..احزاني
اشتقت الى نفسي التي في صمت
غادرتتي
و الى سلام ذات يوم كان عنواني
بقلمي/B.ch
منهم....مني
من لجة صمت ناداني
لحرف ارتجيه
لقلمي الذي بكاني
ما بال الاحزان تداهمني
وما بال الفهر لا يعتقني
ولا ينساني
غريبة.....لم اعد اعرفني
و قد غيرت ملامحي ..احزاني
اشتقت الى نفسي التي في صمت
غادرتتي
و الى سلام ذات يوم كان عنواني
بقلمي/B.ch
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.