أقول لو تجلَّى / للمبدعة صونيا اسبر
اقول...
اقول لو تجلى لي قدري
ووهبك لي هدية
ولياليا كنت قمري
لتترجم لصمت الايام
اشواق تسكبها شفاهكغيثا..
أيا عمر ضل الطريقافديك انفاسي
وسهد عينيافديك راحة وسادتي
وكل احلامييا من اهواه
بلا أمللا تطيل البعاد
وعن العين لا تختفي
فالقلب ينبضعند تواصلك
وخاطري يركنبرحاب طيفك
وحدقة العين تتلألأ ببسمة من ثغرك.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.