خاطرة بعنوان من هنا / للرائعة عبير عقاد
خاطرة
...........
من هنا
من نافذتي.....الصغيره
نسيم هواء يشفي العليل
في أجواء ....ربيعية
أقف هنا....وحدي
أنتظر قدوم من عشقت
انتظر أن يمر من هنا
ولكن كعادته
يغير مسار طريقه
يأتي القمر ليسدل نوره في...السماء
وتهب الرياح قويه تحمل معها
نسائم.....عطره
وأنتظر....لعله يمر منأمام نافذتي
فكنت أغفو على نافذتي
وأنتظره بشغف
ليأخذني الحلم....إلى حيث عينيه
والقمرثنائية .....لاتنتهي
سأبقى ..أنتظره
كالمعتاد يوم تلو الآخر ...على نافذتي
فلابد للقمر أن يسدل نورهمع قدومه ...
ولابد للشموع أن تضيء ظلام ليلي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.