رداء الرياء
أموتُ وأحيا.... طريدَ الثناءْ
بصدقٍ بأفكٍ..... بزهوِ الرداءْ
بقولٍ صحيحٍ... تحارُ القلوبْ
وترضى النفوسُ رداءَ الرياءْ
ألا تَقنعينَ........ بقدَرِ السماءْ
تلبّي لقَلبي....... سواهُ النداءْ
نُنحّي الهوانَ ونُلقي العيوبْ
نعيشُ الحياةَ... بسلوِ الوفاءْ
أتبْغي سوايَ...... أمْ الكبرياءْ
ظنّي الصدودُ خصالَ الحياءْ
سَلكْتُ بِقلبي.. إليكِ الدروبْ
بأملٍ بحلمٍ .....بطولِ الرجاءْ
أيا روحُ قَلبي.. ونجمَ السماءْ
فإنْ كانَ حبٌّ... فولّي الجفاءْ
فشَمسُ الشّكوكِ تؤلُ الغروبْ
يَقيني بعِشقي... زوالَ الفناءْ
أموتُ وأحيا.... طريدَ الثناءْ
بصدقٍ بأفكٍ..... بزهوِ الرداءْ
بقولٍ صحيحٍ... تحارُ القلوبْ
وترضى النفوسُ رداءَ الرياءْ
ألا تَقنعينَ........ بقدَرِ السماءْ
تلبّي لقَلبي....... سواهُ النداءْ
نُنحّي الهوانَ ونُلقي العيوبْ
نعيشُ الحياةَ... بسلوِ الوفاءْ
أتبْغي سوايَ...... أمْ الكبرياءْ
ظنّي الصدودُ خصالَ الحياءْ
سَلكْتُ بِقلبي.. إليكِ الدروبْ
بأملٍ بحلمٍ .....بطولِ الرجاءْ
أيا روحُ قَلبي.. ونجمَ السماءْ
فإنْ كانَ حبٌّ... فولّي الجفاءْ
فشَمسُ الشّكوكِ تؤلُ الغروبْ
يَقيني بعِشقي... زوالَ الفناءْ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.