شيئا ما لا يزال بداخلي
لا اعرفه انما احسه يدفعني
دوما لأستمر ، لأقف من جديد
مهما كان حجم الهزيمة و مهما
كان عمق الجرح الذي سببته
شيئا ينير عتمة في قلبي
يهديني الى الطريق الصحيح
يمسك بيدي يحدثني ان الحياة
تستمر رغم الالم
ينبئني ان السعادة من صنع ايدينا
نستوحيها ممن حولنا
من ضحكة طفل او تغريدة طير
يحدثني اننا نستطيع ان نصل الى
مبتغانا اذا آمنا بهاته القوة الايمانية
التي بداخلنا
اذا آمنا بهذا الخيط الذي يصلنا
بالله
الامل و الحب كنزان مرتبطان بخيط
واحد يجعلنا نؤمن و نثق دوما ان
الصباح سيشرق يوما ما بشمس
تحمل لنا السعادة و الفرح
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.