خاطرة رائعة بعنوان حبيبي / للمبدعة عبير الياسمين
حبيبى............
أيها الرجل الذى أعشقه ً ...
والذى أحمله جنيناً فى أحشائى ...
تكبر فى رحم قلبى وتتغذى من مداد نفسى ...
أنت إبنى الذى لا أرغب بولادته خارج جدران الروح ...وأنا لست أمك لكنى سأحمل بك عمرى ...فأنت طفل زمانى الذى ...يصنع أرجوحته من حرير شعرى ...ويحبو بقلبى وينام بسرير أحلامى ...ولست بحاجة لحبل سرى يربطنى ...بك أو دماء أتقاسمها وإياك ...أو إسم فى شهادة ميلادك ...ينسبك لى وينسبنى لك ...يكفينى إنى إمرأة خلقها الله من ضلعك ...وأسكنها روحك ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.