الجمعة، 25 نوفمبر 2016

بقلم فتاة من الشرق الشاعرة / زينب عبدالله محمد .. ترنيمة ومناجاة رائعة بعنوان ( وبالاسحار هم يستغفرون )



أقبل الليل وسمعت صوتاً في السماء

قد كان صوتاً من بكاء

.....فهناك نجم حائراً

.قد كان يغتنم الدعاء

.فظللت أرقب بالخفاء

...ملاك هناك قد أجاء

تحجبه هالة من ضياء

......لكن نوره قد اضاء

لكل شيئً في الفضاء

حالة رهيبة من الدعاء

..الكل يخشع في رجاء

...الكل يركع في انحناء

وهناك من يبكي ..حياء

وهناك من يسجد ..ثناء

......وضراعة بين النداء

لا خبث فيهم ..لا ادعاء

...فبكيت من ذاك الوفاء

..تركوا المهاجع والغطاء

قد جائوا من اجل العطاء

......يارب امهلني البقاء

.....حتي افوز في اللقاء

......رضوان ربي قد اضاء

ظلمات نفسي من الرياء

.....قد جئت طالباً الرجاء

...والعفو جودك والسخاء

......ألحقني بركب الوفاء

طهرلي نفسي من الوباء

.......اجعلني بين الاتقياء

......ابعدني عن دار البلاء

.....قربني من دار الصفاء

.....احشُرني بين الانبياء

.....امين امين امين امين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات