
****وعاد بالامس حبيبي****
^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وها هو اليوم يعود إلي ديار مهجتي
لقد عاد لقلبي الفرح ..وبدائع بهجتي
واشرقت الشمس بنورها .علي اسوار مدينتي
وانبلج الفجر بنسيم الحب ليعلن قدوم حبيبي
والنجوم تتراقص في كبد السماء ..تُبدد وحدتي
كم كانت الاماني تهجوني .في ليالي وحشتي
...إنتهت عُزلتي
..وهدأت لوعتي
..وخمدت ثورتي
بقدوم ضياء جنّتي
حبيبي...........
نسيمُك قد عصف بأركان قلبي ...وفاض بالحنين
وعبيرك قد فاح شذاه ....فشتعل الشوق الدفين
من أنت ياصاحب النبض في قلبي يا أملى
السجين
عشقتك وكأني أعرفك وتقابلنا منذُ الاف السنين
رجوعك قد أحيا القلبُ
.وابتهج ذاك المسكين
..وقد عاد الحلم ينبض
..وبات الامل مستكين
كم كان بعادك يمزق في قلبي كأنه نصلاً لسكين
والناس حولي تلهوو وتمرح ...وقلبي لا يزالُ حزين
يعانق ذكريات الامس في كتاب الماضي .بالحنين
كم كان في قلبي عشقك يُضيئ الدرب للحالمين
والشوق قد اشعل مهجتي
اشجان حلم بمواني تشتهى ضوء السفين
مازال قلبي يرقص طرباً ...بحُبك
........واختنق في النفس الانين
وازداد الوصال في قلبي نغماً .يعلو في نبض الوتين
وتراقصت احلامي علي اعتاب الحب .وغرام السنين
هل علمت الان مهد ديارك حبيبي يا ضوء الجبين
يامن جعلتك فنارة بوادي الهيام يهتدي بها الحائرين
..تعالي نعانق الحلم في مهدهِ
...كي ننسى الام تلك السنين
.والاُمنيات قد باتت تعرف طريقنا
.وتشعل في القلب نبض اليقين
..فقدومك كان للقلب نصراً مبين
مباركً أنت حبيبي بدرب العاشقين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.