الإجابه
تسألنى ان كنت أحبها
تظننى أملك تلك الإجابه
فبغير حبك أنت
لم يكن للقلب أي إستجابه
تسألنى إن كنت أحبها
وحبها
من أزال عن القلب إكتئابه
فهى لنور العين مأوى
ومن عشقها إتخذ القلب محرابه
وإن ضن قلبها عليا يومآ
لا أظننى أملك حتى عتابه
تسألنى عن حبى لها ؟
أحبى مبهم ويمكن استغرابه ؟
أليس حبيب من أموت لبعده
وأتنفس الحياه بمجرد إقترابه ؟
وبعد كل هذا
تسألينى إن كنت أحبك ؟
عذرآ حبيبتى
لا أملك غير الصمت إجابه
وحبها
من أزال عن القلب إكتئابه
فهى لنور العين مأوى
ومن عشقها إتخذ القلب محرابه
وإن ضن قلبها عليا يومآ
لا أظننى أملك حتى عتابه
تسألنى عن حبى لها ؟
أحبى مبهم ويمكن استغرابه ؟
أليس حبيب من أموت لبعده
وأتنفس الحياه بمجرد إقترابه ؟
وبعد كل هذا
تسألينى إن كنت أحبك ؟
عذرآ حبيبتى
لا أملك غير الصمت إجابه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.