ترنيمة
في غيهب الوجع
ألا تدرون ....... مما آهاتي
وما يعتلي ......
الأنفاس
وضيقا حاك في صدري
في عتوا
شديد اليأس
وجرح في الحشى مدمى
نازفا يقطر ألالما
فلا يبرى
لغيري إن لم يكن مؤمن
يورث الإبلاس
هو التحريف والتكدير والتشهير
والتزوير والتزييف
من شرور ..... أحلام
تحمل ..... الأضغان
تنجب ..... الحقدا
تغيير في نفوس
الناس
لذا لن أشكو اوجاعي
أو أن أحدث بها
حتى لأعز احبابي
كلا ولا لهذا الأخ
ولا حتى لذاك الجار
أخشى أن
يجرح الإحساس
رقيق ذلك المكنون
يحلق في رحابه رفقا
لطيفا طيبا
كعود الياس
لذا لن أشكو أوجاعي
وما ماج من سوء الظن
يرى من خلف اضلاعي
لا لن أبدي أسراري
سأكتمها ....... وأطمرها
في بئر
أو اسجرها في
عين نحاس
وما راح من ترهات وأوهاما
يدق باب اسماعي
يشيع الفوضى والإملاق
يثقف ....... لحال اليأس
لذا لن أشكو أوجاعي
لك يا مسلم ... يا إبن أمتنا
حتى لا تناقضني
أو اخالفك
في بعض من الشرعي
حتى لا ننسى حقد أعدائي
وينشب بيننا البأس
لذا
لذا
لذا
حتى لا يشيب الرأس
نازفا يقطر ألالما
فلا يبرى
لغيري إن لم يكن مؤمن
يورث الإبلاس
هو التحريف والتكدير والتشهير
والتزوير والتزييف
من شرور ..... أحلام
تحمل ..... الأضغان
تنجب ..... الحقدا
تغيير في نفوس
الناس
لذا لن أشكو اوجاعي
أو أن أحدث بها
حتى لأعز احبابي
كلا ولا لهذا الأخ
ولا حتى لذاك الجار
أخشى أن
يجرح الإحساس
رقيق ذلك المكنون
يحلق في رحابه رفقا
لطيفا طيبا
كعود الياس
لذا لن أشكو أوجاعي
وما ماج من سوء الظن
يرى من خلف اضلاعي
لا لن أبدي أسراري
سأكتمها ....... وأطمرها
في بئر
أو اسجرها في
عين نحاس
وما راح من ترهات وأوهاما
يدق باب اسماعي
يشيع الفوضى والإملاق
يثقف ....... لحال اليأس
لذا لن أشكو أوجاعي
لك يا مسلم ... يا إبن أمتنا
حتى لا تناقضني
أو اخالفك
في بعض من الشرعي
حتى لا ننسى حقد أعدائي
وينشب بيننا البأس
لذا
لذا
لذا
حتى لا يشيب الرأس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.