همسة حب...
قالت له..
اشتقت لك
وقت طويل..قد مر
خذ ورقة وقلم واكتب
خذ اصابعي لو
كبل البعد أناملك
اكتب عني ..عنا
عما كان في سمائنا يلمع
اكتب،طاردني
كرهت السكون.. والصمت
اكتب بأذن مني وبلا أذن
قل انك ابتعدت وندمت
انك انتشيت بالفراق
ويئست من انتظاري
قل اني ما زلت انثاك
وانك تقبض على كلماتك
لظلم رسول الهوى
لانه نسى ان يدوننا
في لائحة العشاق
لعدم اكتمال القمر
اكتب ولون حياتي
بحبرك قوس قذح
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.