لم تبق شيئا
لم يعد هناك
ما اقوله
تعب العقل
والصمت ابقى وأبلغ
غاب النجم بيننا
كان رسولا انبأ ورحل
اه من تلك العيون
التي سقطت يوما
في حجري كالشهب
نارا
لم يبق عندي لها
ما أقوله
سقط خيالك
من عتمة وحي
وتاه الالهام
انتهى زمن الذي
كنت تنتظر
كم تعقبته ليشتد الوتد
لم يبقى الا اقلامي
واوراق مبعثرة
التي اذا اردت فردها
لفرشت كل الشواطئ
ايها الفاتن المترنح
حللت بالقلب يوما سهلا وسهوا
احليت الليالي انسا
واحكمت علي الهوى
لماذا الان غديت تبخل ؟
ااكثرت انا في حبك ؟
حتى ثملت وتعب
مني الهوى؟
حتى شلت قدماي
ولامست التردد
لم يبق عندي غير الغضب
ويدا ان لمستها تنضب رفضا
اني امراة
عبئت الدمع قواريرا
وللبحر اهدتها
لم يبق شيئا
أفعله كي اجعلك
تشعر بالذهول
تعيش الفراغ
تشعر بالاحباط
و تتبعثر
لتعيد حسابات
انت اعددت تفاصيلها
بقلم صونيا.اسبر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.