لا تبكي فراق حبيب إن غاب
وقد بكى هواك .. حين أجاب
نادي علي ساعة شئت حبي
اني في هواك .. ارفع العتاب
أنا لا ألوم فقدك الصواب
ولا أخشى لقانا إن غاب
فيما بيننا حب حقيقي
تطيب الجراح إن ردت طياب
انتظرك طوال العمر مصاب
والجراح نازفة وقطر الهذاب
فإني لا أستعطي حبي
لكن قلبي شاء الجواب
وداعا ما رجوته ولا تواب
ولا طيفك عني يدلي غياب
يرافقني حتى في نومي
يكاد لو عدلت إستطاب
وقد بكى هواك .. حين أجاب
نادي علي ساعة شئت حبي
اني في هواك .. ارفع العتاب
أنا لا ألوم فقدك الصواب
ولا أخشى لقانا إن غاب
فيما بيننا حب حقيقي
تطيب الجراح إن ردت طياب
انتظرك طوال العمر مصاب
والجراح نازفة وقطر الهذاب
فإني لا أستعطي حبي
لكن قلبي شاء الجواب
وداعا ما رجوته ولا تواب
ولا طيفك عني يدلي غياب
يرافقني حتى في نومي
يكاد لو عدلت إستطاب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.