أنا الدمشقية.
أنا العاشقة ......المتيمة
عشقها يطال ....السما
أنا تلك الشاعرة
شعرها يحاكي ....الأنجما
أنا. الدمشقية ..بعشقها...أغرما
يد الغدر مهما ...طالت
من الله .....لن. تسلما
مهما فيها .....عطشت
ستروي قلبي .....الأدمعا
سأحيا بها وبغير ترابها ....لن أدفنا
ما أصابها. من......ضر
فبأقدار.......السما
ولابد لنور الحق والحب أن ....ينجلي
ونحيا كما. كنا. بها ........وننعما
فيارب فرج. عنا ماأصابنا ....وهمنا
إنها دمشق حبيبة.....نبيك
محمد.....شفيعنا
أنا العاشقة ......المتيمة
عشقها يطال ....السما
أنا تلك الشاعرة
شعرها يحاكي ....الأنجما
أنا. الدمشقية ..بعشقها...أغرما
يد الغدر مهما ...طالت
من الله .....لن. تسلما
مهما فيها .....عطشت
ستروي قلبي .....الأدمعا
سأحيا بها وبغير ترابها ....لن أدفنا
ما أصابها. من......ضر
فبأقدار.......السما
ولابد لنور الحق والحب أن ....ينجلي
ونحيا كما. كنا. بها ........وننعما
فيارب فرج. عنا ماأصابنا ....وهمنا
إنها دمشق حبيبة.....نبيك
محمد.....شفيعنا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.