ذات ليلة سمعت نداء في منامي
تملكني الخوف وأهتزت له أبداني
فصحوت وطيفك عالق في مخيلتي
وجريت مسرعا على نداء من أبكاني
همست له مبتسما وقلت
يومك الآن يامن أضناني
أشرب من كأس لوعتي
فكنت يوما على قلبي جاني
ليت الزمان يعود يوما من غفلته
وكنت على ركبتي لك حاني
أتنفس من زفير هواك
وأملأ صدري عشقا أحياني
وسكبت لك دمعأ
يملأ قوارير وأواني
هل ؟!! علمت اليوم
أن القلب ليس عليه سلطان!!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.