خذني بعينيك
خذني بعينيك
واهرب بي
واسكني في جزر هواك
دع موج الحزن
ورائنا يجرف كل اﻵهات
واحي بي كلمة حبيبتي
واحات
خذني بعينيك
دعني اسبح، استحم بلحاظك
واهجرني وحدتي
دعنا نصيح للذي مضى
للوقت
للوجع الذي كان
يحرث ليالينا
بأننا ابتلعنا كل المرار
خذني بعينيك
واملأ ارادتي
بهواك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.