الأربعاء، 13 أبريل 2016

عفوا سيدتي ....

بقلم الشاعر / أحمد صبرة

 

  


عفوا سيدتي ....
فاني سئمت الأحرف والكلمات
سئمت الكسرة والضمة والهمزات ..
لم اعزف يوما في الكلمة لحن التشكيل "
لكني عاشق سيدتي !!
... احببتك في كل الأوقات
احببتك صيفا و شتاءا ....
احببتك فوق الثلج وفي وسط الجمرات ..
احببتك خريفا يمحوا الماضي ..
......ويسقط عن نفسي الزلات ....
......وربيعا يتجدد ...
........ ويجدد عمرا قد مات !!
إني احببتك سيدتي ...
بالأمس وفي همس اليوم ؛
..... وأمل الغد وفي كل الأوقات ...

.

....................................................... أحمد صبرة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات