لا تعوزني المفردات... : بقلم الشاعر / رفيق أحمد
لا تعوزني المفردات..
كما تنقصنى الفكره.
والفكره..
لؤلؤة فى محاره
مخبأة فى صخره
بقاع المحيط..
والحلم صناره.!
كلما القيتها
نشبت شصها
بقلبى فأخرجته
أقلبه بين أناملى
اطالع فيه
خدوش وطعنات
كهنة وساحرات
ورجع موسيقى وجاريات..
أعتصره قليلا
فينقط منه
دم أخضر..
متخثر.
عبثا أحاول إكتشاف
مخارج الألم فيه
ومداخله
يرتجف بالنبض
كلما رججته
كمن صعق.
أرثى لحاله..
وألقيه ثانية..
الي اليم.!
Raffiq Ahmad
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.