قصيدة : بوح الغرباء / للشاعر المبدع حسام محمد
يا ليل حزني الطويل
الساكن فيني
كالخيل المقعد
مبحوح الصهيل
اخرج من مدينة قلبي
فقد أطلت الإقامة
حتى صارت عيني
تقاتل الفرح
في دقائق الندامة
دعني ... فأنا ميت فيها
و ما زلت أعي الحياة
خمس سنين و أنا شارد
على شرفة وطني
احمل سنارة غربتي
و انسج منها آلامي
ويحي أنا على وجعي
مرسوم في المقلتين
و الحزن في ملعبي
ترقص الغربان
رقصة الثكلى
و يصمت الحنين في عتبي
ايها الراحلون ...
سيرقص البحر معكم
على أمواج الغدر و التعب
ربما ساعة و ترجع
لا .. أنا متأكد سترجع
و حقكم و حق ربي ...
( حسام .. بوح الغرباء )
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.