الأربعاء، 20 أبريل 2016

سيدي: معزوفة شعرية بقلم الشاعرة / لجين احمد

_____________________________


سيدي:
انا امراة.......تغااار
لا..لا....لا
ليس نقص عقل مني
فنقص العقل ان لا
اغار
من خيوط الشمس التي تتسلل لحجرتك
من نفحات النسيم التي تقبل وجنتك
من عيوني التي لا ترى سواك
من فؤادي الذي ادمن هواك
من نبضاتي التي تحضنك لحظة الا شتياق
من دمعي ان طال الفراق
من لهفتي......من حنيني
من جنوني. ....من عقلي الرزين
من قلمي الذي ابى الكتابة الا عنك
من حروفي التي تجمعت وصفتك
ااااه....اصبحت عليك من نفسي
اغار
حبيبي.!!!! لاني لك عاشقة
فانا امراة...تغاااار
بقلمي*امينة*



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات