_____________________________
سيدي:
انا امراة.......تغااار
لا..لا....لا
ليس نقص عقل مني
فنقص العقل ان لا
اغار
من خيوط الشمس التي تتسلل لحجرتك
من نفحات النسيم التي تقبل وجنتك
من عيوني التي لا ترى سواك
من فؤادي الذي ادمن هواك
من نبضاتي التي تحضنك لحظة الا شتياق
من دمعي ان طال الفراق
من لهفتي......من حنيني
من جنوني. ....من عقلي الرزين
من قلمي الذي ابى الكتابة الا عنك
من حروفي التي تجمعت وصفتك
ااااه....اصبحت عليك من نفسي
اغار
حبيبي.!!!! لاني لك عاشقة
فانا امراة...تغاااار
بقلمي*امينة*
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.