
السبت، 23 أبريل 2016
قصيدة ( جميلة تلك اللحظاات. ) بقلم الشاعر الراقى / عامر (محمد شفيق) زيتون.

تعانقنا طويلا بجميل اللحظات
كلما اقتربت منك اتهدا
سالت متى اللقاء مردا
ضحكت.وباساريرك العشق تشذا
وطفت حولي بشوق تهدا
تقتلين البعاد الذي تعدا
وكان الحنين هدني هدا
نالنا الشوق بلهيبه ووجدا
ويوم لقائنا والقلب ماهدا
وببحر حنانك طاب وتلذا
وغزا الشيب ليلي تردا
وامتلئ القلب بهواك وعهدا
ليالي بعادك عددتهم عدا
غمرك وجدااني بودك وودا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.