خاطرة رائعة بعنوان : يعاتبني حبيبي ........... بقلم المبدعة .. الرائعة : عبير الياسمين
يعاتبني حبيبي قائلا: يامليكتي أين أنت.. أين كلمةأحبك تولد الشهد على شفتيك.؟.. أين كلمة أحبك تروي بساتين حبي؟..أين نيران عشقك تشعل براكين شوقي ؟..
لماذا يكسوك هذا الصمت حبيبتي ..ألا تحبيني؟؟..
لالاأحبك..إني أهواك..لالست مشتاقة..بل محترقة للقياك..لالا أريدك ..لكني أموت بفرقاك
حبيبى....لولاك لما تفجرت ينابيع الشوق في قلبي والحنان..لولاك ..لما عشقت السهر ولا ادمنت ضوءالقمر..لولاك لبقي عرش قلبي خاليا صامدا بافتخار....انت يامن ملكت عرش القلب تأتي اليوم وتسألني كلمة أحبك؟؟..حبيبي ماعدت أريد ان أقولها لك ؟؟..
أصبحت أبحث في مفردات اللغة عن كلمة مانطقها سواي ..كلمة خلقت لتكون لك وحدك..
حبيبي ..
كيف لاأحبك وانت لي الدفء و الندى ..الحضن والصدى.. الوعد والوفا..
حبيبي أقر بأنك أستاذ في الالقاء..ولكن هل لي بلحظة إصغاء؟؟
أحتاج دقيقة تسمع لحديثي غير المسموع ..لاحساسي الذي لاتترجمه الكلمات..
حبيبي دعنا من الكلام وتعال نتعلم فن الانصات..أنصت الى كلمة احبك في تهدج انفاسي..بين تردد حروفي..في خجل خدودي..في نظرة عيوني..
حبيبي في لحظة صمت ..تنطق حواس وتصغي حواس..
تصمت لغة وتتحدث عشر لغات..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.