.،،.،،.،،.،،.،، محكمة العشق .،،.،،.،،.،،.،،.
الشاعرة / ندى محمد
انا وانت علي اربابها نغني
لحن ضاع في فتور و زفير
وعلي خلاف الدستور نطلب
حكم محكمة عادل وقصير
اين حقي واين صبري
علي عيشة قصفت ظهري
وفي جلسة بدون قاضي
مشط شعري القصير
بمرايا كانت بيدي
فبها شظايا جرحت
قلبي الضرير
وقفت انادي علي مولاتي
ان العشق اصبح
حرام و مجرم خطير
انقذني دفاعي عني
فهي مجنونة بحب
رجل افعي و ذئب خطير
رايته يوشوشني
ان الحكم في نهايتة ضدي
به عزاء واكليل
صنعت البسمة علي خدي
والدمعة تغرغر عيني
في ساعة تمر بها الاقاويل
انت الذي ضيعت امجادي
وشكيتني لاعدائي و اصحابي
وعديت علي عديلا وسكير
فجاء مرتدي بقميص ممزق
والبرائة تسيتر علي ملامحة
ويقول ....
انني اهملته في بيته الصغير
سجدت لبارئي ادعو
هذا الرجل يريد موتي
وعمري ان يكون قصير
وانا لا اطيق سجنة
ولا اعيش مع هذا الزنديق
الخطير
فنادي القاضي بحكمة مسرعا
اني حرة وهو بالسجن
ياثر الاف السنين
.،،.،،.،،.،،. ندي محمد .،،.،،.،،.،،.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.