
وقرأت لها .....(إن تسأل عني
عن أصلي إني سوريه)
قولي ياسيدتي للشمس .....بأنك سوريه
للفجر إذا أقبل من بعد الليل الحالك ...أنك سوريه
أو قولي لليل ....لعمق الليل إذا عم الكون
أنك أنتي السوريه
ومرادف هذا المعنى في إصحاح المختار
جمال الحوريه
رحيق الفل الدمشقي .....وشروق يتجسد في جوريه
ستظل بلادك سيدتي
بوابة أرضى ....وحصون العرب الأبدية
وعيونك تختزل قرون المجد
ولو سرقوا بسمتها
ستظل ورب الكون .....عصيه
يا شام .....العز
ستبقى للعز المطلق .....رمزا وهويه
قوليها سيدتي
أغنية تفتح كل الأبواب المغلقة
وترشد من ضل .....وظن الريح
تبعثر أركان القوميه
يا مرحى....بدلال الأنثى
وجلال حضارتها .....حروف الكلمات العذريه
.......................................................................... دكتور ....زياد الأقصري ....مصر
أو قولي لليل ....لعمق الليل إذا عم الكون
أنك أنتي السوريه
ومرادف هذا المعنى في إصحاح المختار
جمال الحوريه
رحيق الفل الدمشقي .....وشروق يتجسد في جوريه
ستظل بلادك سيدتي
بوابة أرضى ....وحصون العرب الأبدية
وعيونك تختزل قرون المجد
ولو سرقوا بسمتها
ستظل ورب الكون .....عصيه
يا شام .....العز
ستبقى للعز المطلق .....رمزا وهويه
قوليها سيدتي
أغنية تفتح كل الأبواب المغلقة
وترشد من ضل .....وظن الريح
تبعثر أركان القوميه
يا مرحى....بدلال الأنثى
وجلال حضارتها .....حروف الكلمات العذريه
.......................................................................... دكتور ....زياد الأقصري ....مصر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.