صمت وحنين
بقلم شاعرة الحنين / ليلى الحسينى

بين صمتي وهدوئي
اشتياق الهب قلبي
وليل الصمت وعشقي
واحلام تشتهي وجعي
وبؤسي .......لماذا ؟؟؟
انت بعيد عني .....
وأين خمري وكاسي !!!!!
وانفاسك ورشفات من
رضاب شفتيك تسكرني
ولحظ عينيك وبصيص
سيكارتك بستهويني
فيلهب شوقي وحنيني
أخاف ......ان يتوقف
نبضي فيميتني ثم يحيني
واحلام قد افقت منها
عندما تبدد خمري .....
وكسر كأااااااااسي !!!!
.
...............................................شاعرة الحنين
.....................................................................ليلى الحسيني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.