الأحد، 17 أبريل 2016
عتااب الاحبااب. *** بقلم الشاعر / عامر (محمد شفيق) زيتون.
توهج الفؤااد بنار شوقه بطول الغيااب
انظر الى رسوم تلك الصور المهداة
اعشق تلك الرضاب الرقيقة الباذخة
انساام همسها وعبقها تلك الغزالة الشاردة
كلما تمشيت على شاطئ البحر بعيون شاخصة
كم.اعشق حديثك وانظارك لي وانت امامي جالسة..
انتظر سمااع صوتك كلما اتى المسااء
ربما يطول الانتظار رغم عشق لامس اعالي السماء
لاباس حبيبتي ايتها الجميلة العنقاء
اقسمت لك بانني لحبك دوما وفااء
فانا دوما انتظر طيفك بكل الارجاء
يا قمر سمائي الرائع عالي الضيااء
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.